الجمعة، يونيو 21، 2013

لماذا يغضب الاسلامييون؟







هل غضب الاسلامييون لكشوفات العذريه؟
لا
هل غضب الاسلامييون لكشف عورة المرأه و الرجل في ميدان التحرير و غيرها؟
لا
هل غضب الاسلامييون لاعتقال ثوار بدون وجه حق في وجه حكومه ديكتاتوريه؟
لا
هل غضب الاسلامييون لتعذيب و قتل ثوار من اجهزه قمعيه في ظل تراجع لمستوى المد الثوري في البلد؟
لا
هل غضب الاسلامييون لضياع حق الشهداء و ترقية الفسده و تكريم القتله من رئيس اسلامي مزعوم؟
لا
هل غضب الاسلاميون لانفراد بالسلطه و اخلاف العهود و كذب في الكلام؟
لا
هل غضب الاسلامييون لاعلان اوباما القدس عاصمه لاسرائيل؟
لا
هل غضب الاسلامييون لاقرار قرض يرونه ربوي و يرون الربا من الكبائر؟
لا
هل غضب الاسلامييون لرئيس يحتفي بالعدو الصهيوني و يخاطبه بأعز و ارفع الالقاب؟
لا
-----------------------------------------------
الواقع الان:
ادرك الشارع ان من يحكمونهم من فصيل يتسمى بالاسلام و يتظاهر بالشرف و الاخلاق انهم ما هم الا نظام قديم بذقن .. و لكنه حتى اكثر شراسه و اكثر طمعا و اعظم ظلما فبدأ التململ و الضجر .. و جاءت حركة تمرد, اتفقنا او اختلفنا مع جدواها و قانونيتها فأراقت بنزين الثوره على مشاعر الظلم في الشعب .. و اندلعت النار من اقصى البلاد الى اقصاها. فرح الفلول بأن خلفائهم لم يستقر لهم الحكم و عزمو على الانضمام لصفوف المتمردين طمعا في العوده الى منصب الحكم. حاول الاخوان الرجوع الى الفصائل الاسلاميه الاخرى و ذلك لتاكل قاعدتهم الفعليه في المجتمع. لكنهم لم يجدو استجابه كافيه منهم و ذلك لأنهم احسو بان الاخوان لا يمثلون دينا و لا يرعون عهدا او وعدا حتى لهم شخصيا.
و فجأه....
و بدأت سلسله من الاعتداءات الموجهه نحو اشخاص يجمعهم المظهر السلفي التقليدي , نساء و رجال ... كان من نتيجة ذلك استنفار السلفيين و بدئهم تغيير رأيهم بالنسبه لدعمهم للاخوان ... خوفا على انفسهم من استهداف متوقع اذا خرج الاخوان من السلطه. السؤال المياشر: من المستفيد من هذا الموقف؟ الاجابه المنطقيه الاخوان. عاد السلفيين لحظيرة الدفاع عن الحكم الاخواني بعدما رأو رأي العين مثلا لما قد يحصل من استهداف مزعوم لهم.
-------------------------------------------
عزيزي السلفي... بعد مراجعتك للأسئله المتقدمه ... و مراجعتك للتحليل الموضوعي للمستفيد الوحيد من مهاجمتك في مثل هذا الوقت .. .. اما ان لك الاوان لتراجع مواقفك من الشارع و من الاخوان؟ و من الله؟ و تغضب لوجه الله و ليس لمصلحة شخصيه او قشور دينيه؟

ليست هناك تعليقات: